×

  المرصد العراقي

  محاورون من أجل القضية.. منبر لإيصال رسالة الاتحاد الوطني الى الوسط العربي



جرت الثلاثاء 6/6/2023، في مكتب اعلام الاتحاد الوطني الكوردستاني، مراسيم افتتاح مكتب (محاورون من أجل القضية)، بحضور ستران عبدالله  عضو المكتب السياسي مسؤول مكتب إعلام الاتحاد الوطني وفريال عبدالله عضو المجلس القيادي، وأعضاء مكتب الاعلام وجمع من الكتاب والصحفيين.

في بداية المراسيم، قدم مسؤول مكتب الاعلام نبذة مختصرة عن تاريخ اعلام الاتحاد الوطني ومراحل تطوره وتأثيراته، كما تقدم بالشكر لمجموعة (محاورون) الذين يعملون بإخلاص على إيصال وإيضاح رؤى وسياسة الاتحاد الوطني الكوردستاني الى الشارع السياسي العراقي، وقال: "لتطوير المجموعة سنقوم بفتح مكاتب لها في أربيل وكركوك ودهوك"، مؤكدا دعم مكتب الاعلام لإنجاح مهام المجموعة وتطويرها.

من ثم، تم منح شهادات تقديرية الى أعضاء مجموعة (محاورون من أجل القضية) والداعمين لها، بمن فيهم الموقع الرسمي للاتحاد الوطني الكوردستاني PUKMEDIA.

وعن افتتاح المكتب، قالت فريال عبدالله عضو المجلس القيادي للاتحاد الوطني الكوردستاني لقناة (المسرى): "اليوم تم افتتاح مكتب (محاورون) في مكتب الاعلام، وهذا شيء جيد ومحط اهتمام الاتحاد الوطني، لأن الغرض الأساس من نشوء (محاورون من أجل القضية) هو نقل رؤى وسياسة الاتحاد الوطني حول مختلف القضايا الى العالم العربي بشكل واقعي".

وحول دور ومهام المجموعة تحدث برهان الشيخ رؤوف أحد أعضاء (محاورون) قائلا: "محاورون من أجل القضية عبارة عن مجموعة من محاوري الاتحاد الوطني الكوردستاني من المحللين السياسيين والمتحدثين باسم الحزب، للدفاع عن القضية الكوردية وسياسة الاتحاد الوطني في المنابر الاعلامية العراقية والعربية بشكل عام".

أما غياث السورجي مسؤول اعلام مركز تنظيمات الموصل للاتحاد الوطني الكوردستاني، فقد أكد أهمية افتتاح المكتب، مشيرا الى أنه يضم كتابا وصحفيين من مختلف المناطق.


08/06/2023