×

  اخر الاخبار

  محادثات العاصمة ..الالتزام بتنفيذ برنامج الاصلاح وتقديم الخدمات للجميع دون تمييز



عقد بافل جلال طالباني رئيس الاتحاد الوطني الكوردستاني، اجتماعا يوم الجمعة 3/5/2024 في العاصمة بغداد، مع السيد محمد شياع السوداني رئيس الوزراء العراقي.

وجرى خلال الاجتماع، التباحث حول آخر المستجدات السياسية، الاقتصادية والأمنية، فضلا عن المسائل التي لها بعد وطني، حيث تم التأكيد على إنجاح الجهود من أجل تنفيذ البرنامج الإصلاحي والخدمي.

كما شدد الجانبان على العلاقة بين جميع الأطراف ومواصلة الحوار البناء كأفضل خيار لحل المشكلات بالاستناد الى الدستور  والشراكة الحقيقية، وجعل القوانين النافذة أساسا لتجاوز العقبات والتغلب على التحديات،  وأن تنصب جميع الجهود في سبيل خدمة المواطنين واستقرار البلد.

وأكد الاجتماع على الالتزام بتنفيذ برنامج الاصلاح وتقديم الخدمات للجميع دون تمييز.

 

حماية حياة المواطنين واستقرار البلد

كما واجتمع بافل جلال طالباني رئيس الاتحاد الوطني الكردستاني الجمعة 3/5/2024 في بغداد مع محمد الحلبوسي رئيس حزب تقدم. وشدد الاجتماع على تطوير العلاقات والتعاون بين الجانبين بهدف مواجهة التحديات والتغلب على المشكلات. وأكد الاجتماع على إكمال الإجراءات القانونية والسياسية لانتخاب رئيس مجلس النواب وإزالة العقبات أمام العملية عبر الالتزام بالاتفاقات الوطنية.

وجدد الرئيس بافل جلال طالباني حرص الاتحاد الوطني على حل المشكلات وإنهاء الخلافات، معلنا أن "جهودنا انصبت منذ البداية على حماية حياة المواطنين واستقرار البلد ومستمرون في ذلك".


05/05/2024