×

  اخر الاخبار

  المفوضية تبدأ بطباعة أوراق اقتراع انتخابات برلمان كوردستان



 

بدأت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، بطباعة أوراق الاقتراع الخاصة بانتخابات برلمان كوردستان، المقرر إجراؤها في 10/6/2024.وقال مصدر مطلع: "المفوضية العليا المستقلة للانتخابات ماضية في عملها وتحضيراتها لإجراء انتخابات برلمان كوردستان، وفي هذا الإطار بدأت اليوم بطبع أوراق الاقتراع للانتخابات".

 

المفوضية مستمرة في تحضيراتها

وكان آمانج عزيز مدير مكتب السليمانية للمفوضية العليا المستقلة للانتخابات، قال في تصريح لـ PUKMEDIA: "جميع أعمالنا وتحضيراتنا لإجراء انتخابات الدورة السادسة لبرلمان كوردستان مستمرة، وقد أنجزنا حوالي 90% من أعمالنا، وما بقي هو طبع أوراق الاقتراع وبعض الأمور الفنية".

وأضاف مدير مكتب السليمانية للمفوضية: "محافظة السليمانية تأتي في المرتبة الأولى من حيث توزيع بطاقات الناخب البايومترية، حيث تم خلال الشهرين الماضيين توزيع ما يقارب 100 ألف بطاقة ناخب، وحاليا يتسلم حوالي 15 ألف ناخب بطاقاتهم أسبوعيا".

من جهته نفى مكتب أربيل لمفوضية الانتخابات، إيقاف أعماله، وأعلن في بيان صحفي: "ينفي مكتب أربيل للانتخابات ما ورد في بعض وسائل الاعلام المحليّة، عن ايقاف عمل المفوضية وتأجيل الانتخابات المزمع إجراؤها في 10 حزيران 2024".

وأضاف: "يرجى من وسائل الاعلام كافة التحري عن الخبر بشكل صحيح وان يكون رسمياً وصادراً عن المفوضية العليا المستقلة للانتخابات".


06/05/2024