×

  اخر الاخبار

  لطيف نيرويي: مستعدون للحملة الانتخابية



 

أعلن لطيف نيرويي مسؤول بورد الاعلام في مكتب الاعلام والتوعية للاتحاد الوطني الكوردستان ان " الاتحاد الوطني مستعد لانتخابات برلمان كوردستان وقد اعد بورد الاعلام تحضيراته للحملة والدعاية الانتخابية".

وأشاد لطيف نيرويي خلال زيارة الى مركز أربيل لمكتب الاعلام بجهود الهيئة العاملة في المركز والدور الذي يؤدونه في انجاز مهامهم الاعلامية والحزبية".

وبحسب المرسوم الخامس لرئاسة الإقليم فان انتخابات الدورة السادسة لبرلمان كوردستان سوف تجري يوم 20/10/2024 المقبل، حيث ان الاتحاد الوطني أعلن عن اجراء كافة الاستعدادات للحملة الانتخابية في الدوائر الانتخابية في اربيل والسليمانية ودهوك وحلبجة".

ويقول لطيف نيرويي: " ان جزء من الخطط الموضوعة من قبل الاتحاد الوطني ومؤسساته المرتبطة بالعملية الانتخابية سوف يقع على عاتق اعلام الاتحاد الوطني، كما ان للإعلام رسالته الخاصة للانتخابات".

وأوضح مسؤول بورد الاعلام "ان اعلاميي الاتحاد الوطني الكوردستاني ليس لديهم امتيازات جيدة مقارنة بمثيلاتهم في القوى والأطراف السياسية الأخرى وحتى قوى المعارضة والأطراف الذين يعتبرون أنفسهم بالمستقلين، الا ان رفاقنا الإعلاميين ينجزون مهامهم بتفان واخلاص أكثر".


08/07/2024