×

  اخر الاخبار

  الاتحاد الوطني: لنعمل جميعا بأفكار سلمية ووطنية



 

وجه بافل جلال طالباني رئيس الاتحاد الوطني الكوردستاني الاحد 7/7/2024 رسالة تهنئة بحلول السنة الهجرية الجديدة، آملا أن تكون مبعثا للخير والوئام، فيما يأتي نص الرسالة:

بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية الجديدة، أتقدم بأرق التهاني والتبريكات الى المسلمين في كوردستان، العراق والعالم، آملا أن تجلب الخير والسعادة للجميع.

أبتهل الى الله سبحانه وتعالي، أن تكون هذه المناسبة المباركة مبعثا للأمن، تعميق الوئام والتعايش المشترك في كوردستاننا العزيزة، لنعمل جميعا بأفكار سلمية ووطنية، من أجل مستقبل أكثر استقرارا واقليم أقوى.

 

بافل جلال طالباني

رئيس الاتحاد الوطني الكوردستاني

 

من جهته وجه المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكوردستاني برقية تهنئة الى جميع المسلمين بمناسبة حلول السنة الهجرية الجديدة.وجاء في برقية التهنئة: بمناسبة حلول السنة الهجرية الجديدة (1446) نتقدم باحر التهاني والتبريكات الى جميع المسلمين في كوردستان والعراق والعالم.

وقال المكتب السياسي في برقيته: ندعو الباري عز وجل ان تكون السنة الجديدة كما كانت تطورا في مرحلة الهجرة، مبعثا لازالة جميع المآسي وان تجلب معها الخير والسعادة.

واضاف المكتب السياسي: نتمنى ان نتجاوز جميع العراقيل بالوئام والوحدة بين الجميع وان تعم الرفاهية والاستقرار الاكثر لشعبنا.


11/07/2024