×

  اخر الاخبار

  الاتحاد الوطني و6 احزاب كوردستانية: وحدة الصف وحماية مكتسبات الاقليم



 

ناقش الاتحاد الوطني الكوردستاني  و6 أحزاب سياسية كوردستانية الأوضاع الراهنة في الإقليم وعدد آخر من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وخلال الاجتماع الذي جرى في مبنى مكتب انتخابات الاتحاد الوطني، الاثنين 15/7/2024 حضر من الاتحاد الوطني رزكار حاج حمة مسؤول مكتب الانتخابات ولطيف نيرويي مسؤول بورد الاعلام وسالا سرحد مسؤول العلاقات الكوردستانية، تم استقبال رؤساء 6 أحزاب سياسية كوردستانية.

وتم التباحث حول الأوضاع الراهنة في إقليم كوردستان والجهود المبذولة لتشكيل إدارة محافظة كركوك ونينوى عقب انتخابات مجالس المحافظات العراقية، واكد الاجتماع اهمية وحدة صففوف القوى والأطراف السياسية وحل المشكلات عبر الحوار، وقال رزكار حاج حمة: "الاتحاد الوطني دوما مع الوحدة ووئام البيت الداخلي الكوردي، ونرى ان بامكاننا معا تقديم الخدمات الى شعبنا ونحافظ على مكتسبات الإقليم".

من جانبهم أكد رؤساء الأحزاب المشاركة في اللقاء "ضرورة تعزيز وتطوير العلاقات مع الاتحاد الوطني الكوردستاني وحماية الوحدة والوئام بين الأطراف السياسية الكوردستانية".

رئيس حركة الإصلاح الوطني الكوردستاني، رئيس الحزب القومي الكوردستاني، رئيس حركة تحرير الديمقراطي الكوردستاني، رئيس حزب الخضر الكوردستاني، رئيس حركة السلام، رئيس حزب التقدم الديمقراطي الكوردستاني.


15/07/2024