×

  اخر الاخبار

  قوباد طالباني: الارهاب مايزال تهديداً جدياً على كوردستان والعراق



 

تمكنت قوات الآسايش، الاحد، من قتل احد الارهابيين واعتقال آخر في قضاء قرهنجير، حيث كان الارهابيان يسعيان لتنفيذ عمليات ارهابية.

 

قوباد طالباني: مخاطر الارهاب مازالت باقية

وجه قوباد طالبني نائب رئيس مجلس الوزراء برقية بهذه الحادثة، قال فيها: باسف شديد وخلال مواجهات قوات الآسايش مع ارهابيي داعش في قرهنجير، استشهد احد منتسبي قوات الآسايش واصيب آخر بجروح.

ومع انه وخلال السنوات الماضية وبفضل وعي والجهود المستمرة لقوات الآسياش وباقي الاجهزة الامنية في اقليم كوردستان استطعنا وبمستوى جيد حفظ الامن والاستقرار في اقليم كوردستان، لكن الارهاب مايزال تهديداً جديا على كوردستان والعراق، نطمئن الجميع بان قواتنا ستستمر في جهودها حتى ينال آخر ارهابي عقابه العادل.

اقدم تعازيي القلبية الى عائلة وذوي الشهيد جوامير رشيد، واشاطرهم الاحزان، وادعو الباري عز وجل ان يسكن الشهيد جوامير فسيح جناته واتمنى الشفاء العاجل للمصاب من قوات الآسايش.

 

قوباد طالباني

نائب رئيس مجلس الوزراء

 

مؤسسة الآسايش تعلن مقتل ارهابي واعتقال آخر

هذا واعلنت مؤسسة الآسايش في اقليم كوردستان، الاحد، عن مقتل ارهابي واعتقال آخر في قضاء قرهنجير شمالي محافظة كركوك.

وقالت مؤسسة الآسايش في بيان: ان قوات الآسايش وبعد ورود معلومات استخباراتية دقيقة اشتكبت مع  اثنين من ارهابيي تنظيم داعش الارهابي في قضاء قرهنجير.

واضاف البيان: ان الاشتباكات اسفرت عن مقتل احد الارهابيين واعتقال الآخر بعد اصابته بجروح، كما استشهد احد منتسبي قوات الآسايش واصيب آخر بجروح.

واوضح البيان: ان عناصر داعش كانت بحوزتهم أسلحة وذخائر عسكرية، وانهما وصلا الى المنطقة من اجل تنفيذ عمليات ارهابية.


15/07/2024