×

  کل الاخبار

  قوباد طالباني: ينبغي مساندة الرئيس بافل في جهوده لتصحيح مسار الحكم وانهاء التسلط



 

في إطار اللقاءات والاجتماعات التي يعقده قوباد طالباني مسؤول مكتب سكرتارية الرئيس مام جلال في إدارة رابرين، ترأس الأحد 13/10/2024 اجتماعين في ناحيتي جوارقورنة وحاج اوا، واكد "ضرورة مساندة الرئيس بافل ليتمكن من انجاز مهامه بقوة لتنفيذ تعهداته بتصحيح مسار الحكم وانهاء الحكم التسلطي في إقليم كوردستان".

وأشار قوباد طالباني في جانب من كلمته للجماهير الى أوضاع الاتحاد الوطني خلال الفترات السابقة وأوضح انه عقب مرض الرئيس مام جلال ورحيله، أدى الصراعات الداخلية الى يأس الجماهير من حزبهم حيث غدر الأطراف المتصارعة من نفسها ومن الاتحاد الوطني.

وبين قوباد طالباني "ان الاتحاد الوطني قام بإعادة تنظيم مؤسساته برؤية عميقة من التفاهم باشراف الرئيس بافل، حيث ان الاتحاد الوطني الان هو الاتحاد الذي يريده جماهيره وجماهير شعب كوردستان".

وذكر مسؤول مكتب سكرتارية الرئيس مام جلال انه "بسبب إعادة تنظيم الحزب وجهود الرئيس بافل تم المصالحة مع أطياف واسعة من شرائح وطبقات المجتمع من الشباب والنساء ورجال الدين والبيشمركة والمناضلين، وهانك امل كبير بان الاتحاد الوطني الان يمكنه تصحيح مسار الحكم وتقديم الخدمات الى جماهير كوردستان وانهاء التسلط والتمييز بين المدن والمناطق المختلفة في كوردستان".


14/10/2024