×

  کل الاخبار

  الرئيس بافل من دهوك: صوتوا للاتحاد الوطني لانهاء الحكم التسلطي في الاقليم



 

اعلن بافل جلال طالباني في كلمة خلال الكرنفال السادس للحملة الانتخابية الاثنين 14/10/2024 في دهوك والتعريف بمرشحي القائمة رقم ١٢٩ للاتحاد الوطني لانتخابات برلمان كوردستان انه "بدعم الجماهير سننهي الحكم التسلطي في الاقليم، ونقيم الحرية".

واكد الرئيس بافل "الحزب الديمقراطي لايعرف شيئا عن الكوردايتي والمواطنة وقد باع اهالي سنجار واقام نظاما بوليسيا لاخافة الناس ويقوم بتضيق الخناق على الحريات والرأي الحر كما ان هناك تمييز بين المواطنين في منطقة واحدة في التعيينات والخدمات وغيرها".

ودعا الرئيس بافل جماهير دهوك وبادينان الى عدم الخوف من اي شيء والتصويت للقائمة 129 ومرشحي الاتحاد الوطني الكوردستاني لتغيير مسار الحكم من الحكم الدكتاتوري الى اقامة نظام هدفه ضمان كرامة الانسان وحماية حقوقهم".

وذكر الرئيس بافل ان الحزب الديمقراطي يتحدث عن الوحدة ولا يتخذ خطوة واحدة نحوها بل يعمل بعكس ما يقوله وقد باع الايزيديين، هل هذه الوحدة.؟ لدينا اكثر من 400 قرية خالية من السكان، دعوت الرئيس مسعود بارزاني الى الاجتماع مع مزلوم كوباني لاقامة عملية السلام للحيلولة دون حدوث هذه الكارثة ولم يكترث للدعوة ورفضها".

وبين الرئيس بافل ان " الحزب الديمقراطي الان يخاف من الجماهير ويخاف من لاتحاد الوطني وهو على حافة الهزيمة وسنفوز بدعم الجماهير ومساندة المواطنين في دهوك وبادينان".


14/10/2024