×

  المرصد الامریکي

  نيكولاس جرانجر: كل إمكانياتنا لمواصلة دعم الإدارة الذاتية



 

*PYDrojava

استقبل المجلس التنفيذي للإدارة الذاتية الديمقراطية في إقليم الجزيرة، يوم الجمعة، مبعوث الخارجية الأمريكية لشمال وشرق سوريا، نيكولاس جرانجر، والوفد المرافق له في مقر المجلس بناحية عامودا التابعة لمقاطعة قامشلو.

وكان في استقبال الوفد، الرئيس المشترك للمجلس التنفيذي للإدارة الذاتية الديمقراطية في إقليم الجزيرة، طلعت يونس، ونائب الرئاسة المشتركة للمجلس، محمد البراك، ومستشارة الرئاسة المشتركة للمجلس، جيهان خليل.

حيث بحث الطرفان التهديدات التي تواجهها مناطق شمال شرق سوريا وخطورة هجمات تركيا ضد المنطقة والتحديات التي تواجه الإدارة الذاتية، ومواصلة دعم قوات سوريا الديمقراطية في مواجهة مرتزقة داعش.

وشددت الإدارة الذاتية على ضرورة اتخاذ الخارجية الأمريكية لموقف صارم تجاه خطورة الهجمات التركية ضد مناطق شمال وشرق سوريا، والاستهدافات اليومية لمسيرات الاحتلال، بالإضافة إلى ضرورة دعم الإدارة الذاتية ومؤسساتها أمام التحديات الاقتصادية التي تواجهها.

كما بارك وفد مبعوث الخارجية الأمريكية لشمال وشرق سوريا، نيكولاس جرانجر، خلال الزيارة، الذكرى السنوية التاسعة لتأسيس الإدارة الذاتية الديمقراطية في إقليم الجزيرة، مشيراً إلى إصرار الإدارة الذاتية في مواجهة جميع التحديات والهجمات مؤكدا على مواصلة دعمهم وتحالفهم مع قوات سوريا الديمقراطية في مواجهة “الإرهاب”، وأنهم سيرسخون كل إمكانياتهم لمواصلة دعم الإدارة الذاتية.


28/01/2023