×

  مام جلال ... حقائق و مواقف

  سائرون على نهج مام جلال بالاستفادة من سياسته الحكيمة



نستذكر اليوم ببالغ الحزن واعتزاز كبير ذكرى شموخ الأمة والوطن، ذكرى رئيس قدم حياته لوطنه، قضى  ايام عمره للسلام والحرية والديمقراطية وحقوق الانسان.

يغمرنا الحزن لان كوردستان خسرت قائدا حريصاً، مدافعاً، حريصاً، وفياً، كما خسر العراق بانيه وخيمته الجامعة، ونفتخر لانه ترك لنا نهجاً ينير لنا طريقنا الى الابد ويرشدنا من اجل ترسيخ الحقوق المشروعة لشعب كوردستان وبناء وطن يعيش افراده احراراً ومرفوعي الرأس.

نحن عندما نحيي ذكرى الرئيس مام جلال، نحيي ذكرى ذلك الرئيس الذي حمل هموم كوردستان على عاتقه وناضل بلا هوادة من اجل حرية وكرامة شعب مضطهد، نضال استمر دون انقطاع حتى رحيله، نحيي ذكرى رئيس بنى العراق الجديد وكان مظلة جامعة لكل الأصوات  والاطياف المختلفة التي كانت تجتمع تحت ظله هو فقط.

نجدد اليوم قسمنا وعهدنا الدائم للرئيس مام جلال، كما واصلنا في السابق السير على نهجه، ففي المستقبل أيضا سنمضي على دربه بالاستفادة من سياسته الحكيمة من اجل كرامة الكورد، وسنستمر في نضالنا من اجل توسيع حدود الحرية والديمقراطية وجمع الاختلافات وتوحيد الجهود، ونسجل لانفسنا تاريخا يسعد روح الرئيس مام جلال، وأن نكون فخورين بحمل تلك السياسة الصائبة والحكيمة.

باسم الاخوة في المجلس القيادي الجديد وجميع مناضلي الاتحاد الوطني الكوردستاني، نعاهد بان الاتحاد الوطني الكوردستاني سيكون حاميا ومواصلا للسياسة التي اتبعها الرئيس مام جلال، ونمد يد السلام والوئام لجميع الاطراف وسنضع الاختلافات في خدمة تحقيق اهدافنا السامية، وسنناضل دون التفكير الحزبي وبعيدا عن جميع المصالح الشخصية، من اجل مستقبل آمن ومستقر، وستكون جهودنا من اجل وحدة الصف ووحدة شعب كوردستان، وسنكون عونا من اجل تحقيق الرفاهية، وفدائيين للدفاع عن كوردستان.

تحية لروح الرئيس مام جلال..

السلام والعمران لكوردستان والعراق

 

بافل جلال طالباني

رئيس الاتحاد الوطني الكوردستاني

3/10/2023


05/10/2023