×

  فاجعة شنكال

  الاتحاد الوطني يواصل مساعيه لضمان حقوق الايزديين



هنأ بافل جلال طالباني رئيس الاتحاد الوطني الكوردستاني الجمعة 6/10/2023، الإيزديين بمناسبة حلول عيد الجماعية (جما)، مؤكدا في برقية بالمناسبة، أن الاتحاد الوطني سيواصل العمل لحماية وضمان حقوق الايزديين.فيما يأتي نص تهنئة الرئيس بافل جلال طالباني:

أتقدم بالتهنئة الى الأخوات والإخوة الإيزديين في كوردستان، العراق والعالم، بحلول عيد الجماعية (جما)، آملا أن يقضوا هذا العيد في أفراح ومسرات.

الاتحاد الوطني الكوردستاني سيواصل العمل، كعهده دوما، لحماية وضمان حقوق الايزديين، ويستمر في مساعيه لضمان حياة جديرة لهم، إعمار سنجار وتعزيز روح الوئام والتعايش المشترك.

 

أخوكم المخلص

بافل جلال طالباني

رئيس الاتحاد الوطني الكوردستاني

 

*كما وبعث قوباد طالباني نائب رئيس حكومة اقليم كوردستان، الجمعة 6/10/2023 ببرقية تهنئة إلى الإيزيديين، بمناسبة حلول عيد الجماعية (جما)، الذي صادف 6/10/2023.

وقال قوباد طالباني في برقيته: "بمناسبة حلول عيد الجماعية (جما) الإيزدي، أتقدم بأزكى التهاني والتبريكات إلى الأخوات والإخوة الإيزديين في إقليم كوردستان والعراق والعالم أجمع".

وأضاف: "آمل أن يسهم هذا العيد في تعزيز السلام والإزدهار وترسيخ روح التسامح والتعايش السلمي والاحترام بين جميع المكونات".


08/10/2023