×

  المرصد العراقي

  رئيسا الجمهورية والوزراء: أهمية دعم جهود الحكومة في تنفيذ أولوياتها



التقى فخامة رئيس الجمهورية الدكتور عبد اللطيف جمال رشيد، مساء الخميس 4 نيسان 2024 ، رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني.وشهد اللقاء بحث تطورات الأوضاع في البلاد، ومناقشة عدد من القضايا التي تمس الواقع الاقتصادي والأمني للمواطنين، وبما يدفع لتحقيق التنمية الشاملة.

وجرى التأكيد أيضاً على أهمية دعم جهود الحكومة في تنفيذ أولوياتها، وتطبيق رؤيتها المستقبلية التي تساعد على تعزيز الاستقرار وترتقي بالواقع الخدمي والمعيشي للمواطنين.

 

أهمية استمرار تقديم الدعم للحكومة في تنفيذ برنامجها الخدمي

واستضاف رئيس مجلس النواب بالنيابة، السيد محسن المندلاوي، الخميس4 نيسان 2024، فخامة رئيس الجمهورية الدكتور عبد اللطيف جمال رشيد، ورئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني، على مائدة الإفطار الرمضانية، بحضور أعضاء تحالف الأساس العراقي.

وجرى، عقب جلسة الإفطار، التداول في عموم الأوضاع المحلية، ومستجدات المشهد السياسي، وتم التأكيد على أهمية استمرار تقديم الدعم للحكومة في تنفيذ برنامجها الخدمي، وضرورة الحفاظ على حالة الاستقرار في البلاد، والعمل من أجل خدمة الشعب وتحقيق تطلعاته وتوفير الحياة الكريمة له، والتعاون من أجل عراق آمن ومزدهر.

 

المشاركة في مجلس عزاء الطلبة الذين تعرضوا للدهس ويتفقد المصابين

نقل ممثل فخامة رئيس الجمهورية، المستشار جمال المحمداوي تعازي ومواساة السيد الرئيس وتعاطفه مع عوائل الطلبة الضحايا الذين تعرضوا للدهس في محافظة البصرة.وأكد ممثل رئيس الجمهورية، خلال حضوره مجلس العزاء، أن التزامات فخامته في بغداد حالت دون حضوره مجلس العزاء في البصرة، مشيرا إلى أن السيد الرئيس أكد ضرورة تقديم الدعم والاهتمام بالعوائل المنكوبة بهذا الحادث الأليم، ومساعدتها على اجتياز الظرف العصيب.

وأضاف المحمداوي أن رئيس الجمهورية تابع الحادث باهتمام بعد وقوعه مباشرة.

كما تفقد ممثل فخامة الرئيس المصابين الراقدين في مستشفى الصدر التعليمي ومستشفى الموانئ التعليمي، ونقل لهم تحيات السيد الرئيس وتمنياته لهم بالشفاء العاجل.


07/04/2024