×

  اخر الاخبار

  الرئيس بافل: سنواجه الارهابيين باشد السبل ولن نترك اي مساحة للارهاب



 

توعد بافل جلال طالباني رئيس الاتحاد الوطني الكردستاني، الأحد 14/7/2024، بتنفيذ عمليات نوعية ضد تنظيم داعش الارهابي ثأرا للشهداء وعدم ترك أي مساحة للإرهاب والإرهابيين.

وقال الرئيس بافل جلال طالباني في رسالة، إن "استشهاد المنتسب في مؤسسة آسايش الإقليم جوامير عزيز رشيد خلال المواجهات المسلحة مع إرهابيي داعش في قرهنجير، مصاب جلل وحزن كبير، حيث ان الشهيد جوامير ضحى بنفسه من أجل عزة شعبنا وسيادة ترابنا وهو أرفع درجات الشهادة التي لن ننساها أبدا".

وأضاف الرئيس بافل: "نطمئن ذويه الأكارم بالثأر لدم الشهيد جوامير وعدم ترك أي مساحة للإرهاب والإرهابيين، وأن هذا المصاب الجلل سوف يزيدنا إصرارا على مواجهة الإرهابيين بأشد السبل".

وتابع الرئيس بافل في رسالته "ندعو الباري عز وجل أن يمن بالشفاء للمنتسب الجريح ونقدر إخلاصه وصموده، ونشيد بجهود قوات الآسايش وسائر القوات الأمنية في كوردستان الذين يحمون بتفان وإخلاص الاستقرار في إقليمنا وحياة المواطنين فيه، وأتوجه بالتعازي والمواساة القلبية لذوي الشهيد جوامير عزيز ورفاقه وأشاركهم الحزن وأدعو للباري عز وجل أن يدخله فسيح جناته ويلهمنا وأهله الصبر والسلوان".

واعلنت مؤسسة الآسايش في اقليم كوردستان، اليوم الاحد، في بيان عن مقتل ارهابي واعتقال آخر في ناحية قرهنجير شمالي محافظة كركوك، كما اشار في البيان الى استشهاد أحد منتسبي قوات الآسايش واصابة آخر بجروح.


15/07/2024