×

  اقليم كردستان

  اشادات بدور وشجاعة قوات البيشمركة في كافة المراحل



زار نائب رئيس اقليم كردستان شيخ جعفر شيخ مصطفى مقر الفرقة الثانية لقوات البيشمركة واسايش ناحية قرهنجير، وتم استقباله من قبل اللواء الركن روكن ريبوار قائد الفرقة وضباط بارزين.

وثمن نائب رئيس الاقليم خلال الاجتماع عاليا دور وشجاعة قوات البيشمركة في كافة المراحل لحماية والدفاع عن الارض والوطن، مؤكدا على ضرورة الاهتمام اكثر بالسواتر والمراكز التي تتمركز فيها قوات البيشمركة من ناحية المساعدات اللوجستية والاحتياجات العسكرية، من اجل حماية امن واستقرار المواطنين في المنطقة.

وبعد ذلك زار نائب رئيس الاقليم اسايش ناحية قرهنجير التابعة لمحافظة كركوك، وتحدث عن الهجوم الارهابي الاخير على مركز اسايش الناحية والذي تم فيه استشهاد عنصر في الاسايش يدعى (جوامير عزيز رشيد)، معربا عن تعازيه لرفاق الشهيد، مؤكدا ان الارهاب لا يزال يشكل خطرا حقيقيا على العراق والمنطقة بشكل عام، لذلك على التحالف الدولي والجيش العراقي ان يكونا المساعد الرئيسي جنبا الى جنب مع قوات البيشمركة لدك اوكار الارهابيين والقضاء على مثل هذه الاعمال الارهابية التي تطال بين الحين والاخر سواتر ومراكز قوات البيشمركة والجيش العراقي.

من جانبهم، شكر القادة والضباط البارزين في الفرقة الثانية ومدير اسايش قرهنجير نائب رئيس الاقليم على زيارته ودعمه لقوات البيشمركة.

ثم جرى خلال الاجتماع تسليط الضوء على اهمية وضرورة مثل هذه الزيارات والاجتماعات لبحث المشاكل والمعوقات. واشاروا الى ان زيارة نائب رئيس اقليم كردستان يعطي دفعا معنويا اكثر للضباط وقوات البيشمركة، للدفاع بوفاء واخلاص عن الارض والوطن.


25/07/2024