×

  المرصد العراقي

  احياء القطاع الاقتصادي والوضع الخدمي مرهون بالاستقرار السياسي



استقبل آسو مامند عضو الهيئة العاملة للمكتب السياسي للاتحاد الوطني الكردستاني مساء الخميس 25/5/2023 في مبنى المكتب السياسي بمدينة كركوك السيد عمار الحكيم رئيس تيار الحكمة الوطني.

وخلال لقاء ودي حضره عدد من اعضاء المجلس القيادي للاتحاد الوطني الكردستاني، وبعد ان رحب آسو مامند بالسيد عمار الحكيم والوفد المرافق له الى مدينة كركوك، اكد الجانبان على العلاقات الاخوية و التنسيق المشترك بين الجانبين وجميع الاحزاب و الاطراف السياسية، وشددا على اهمية الحفاظ على هذه العلاقات و تعزيزها.

كما جرى خلال اللقاء التطرق الى المسائل السياسية والخدمية و العلاقات بين مختلف الاطراف، حيث قال آسو مامند عضو الهيئة العاملة: احياء القطاع الاقتصادي والوضع الخدمي مرهون بالاستقرار السياسي، حيث انه كلما كانت العلاقات بين الاطراف السياسية طبيعية و جيدة، كان القطاع الاقتصادي و الخدمي افضل و اسرع تقدما.

بعدها التقى السيد عمار الحكيم رئيس تيار الحكمة الوطني برفقة آسو مامند عضو الهيئة العاملة للمكتب السياسي للاتحاد الوطني عددا من الأحزاب والأطراف الكردستانية في كركوك وممثلي مختلف الشرائح، واستمع عن كثب إلى مقترحاتهم ومشاكلهم ومطالبهم.

PUKnow


27/05/2023