×

  اخر الاخبار

  افتتاح مقر للمكتب السياسي للاتحاد الوطني في بغداد خطوة إيجابية



باتجاه تعزيز التعاون والتنسيق بين جميع القوى السياسية والاجتماعية

استقبل فخامة رئيس الجمهورية الدكتور عبد اللطيف جمال رشيد، يوم الأربعاء 24 نيسان 2024 في قصر السلام ببغداد، مسؤول تنظيمات الاتحاد الوطني الكردستاني السيد سركوت زكي، و عضو المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكردستاني السيد رزكار حمه أمين.

وفي مُستهل اللقاء، بارك فخامة رئيس الجمهورية افتتاح مقر للمكتب السياسي للاتحاد الوطني الكردستاني في بغداد، معتبرا ذلك خطوة إيجابية نحو تعزيز التعاون والتنسيق بين جميع القوى السياسية والاجتماعية من أجل ترسيخ المكتسبات المتحققة على مختلف الصعد سيما المتعلقة بمتطلبات المواطنين وتحسين أوضاعهم العامة المعيشية والخدمية، وترسيخ الامن والاستقرار في البلد.

وأشار السيد  الرئيس الى أهمية تعزيز الحوار بين الحكومة الاتحادية وحكومة إقليم كردستان لحسم المسائل العالقة وفقا للدستور والقانون والاخذ بالاعتبار حقوق جميع المواطنين في الحكومة الإتحادية وإقليم كردستان.

من جانبهما، أعرب السيدان سركوت زكي، ورزكار حمه أمين عن شكرهما لفخامة رئيس الجمهورية على التهنئة بافتتاح مقر المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكردستاني، مثمنين طروحات فخامته في ترسيخ الاستقرار في البلد وتعزيز التعاون بين القوى السياسية خدمة للمواطنين.


25/04/2024