×

  كركوك والمادة ١٤٠

  ريبوار طه يعقد اجتماعا موسعا بهدف تحسين واقع الطاقة الكهربائية في كركوك



 

بعد اجتماعه مع وزير الكهرباء، ولأجل التنسيق بين ادارة محافظة كركوك والوزارة، بهدف تطوير ودعم قطاع الطاقة الكهربائية وتوزيعها في المحافظة، عقد ريبوار طه مصطفى محافظ كركوك، الثلاثاء 24/9/2024، اجتماعاً مع عدد من المدراء العامين والمسؤولين في وزارة الكهرباء.

وبحسب بيان صادر عن محافظة كركوك، فقد اجتمع ريبوار طه مصطفى محافظ كركوك، مع مدير عام توزيع كهرباء الشمال المهندس زيدان خلف خضر ومدير عام الشركة العامة لنقل الطاقة الكهربائية المهندس خالد غزاي و مدير عام انتاج الطاقة الكهربائية للمنطقة الشمالية المهندس وليد خالد الدراجي، بحضور معاونيه وعدد من المسؤولين في محافظة كركوك.

وأشار البيان الى أن الاجتماع بحث "جهود تطوير قطاع الكهرباء من نصب وتشييد المحطات والمحولات وتطوير الخطوط وفك الاختناقات واستقرار المنظومة الكهربائية".

وأكد ريبوار طه "أن ادارة المحافظة ستعمل بكل أمكانياتها لتوفير كافة التسهيلات لإنجاح عمل دوائر انتاج ونقل وتوزيع الكهرباء".

ويأتي هذا الاجتماع بعد ان عقد محافظ كركوك اجتماعاً الاسبوع الماضي مع وزير الكهرباء زياد علي فاضل، تم خلاله تدارس خطط الوزارة لتطوير واقع الكهرباء في كركوك وتحسين معدلات التجهيز واستقرارها ودعم وإسناد قطاع الكهرباء في عموم المحافظة في تطوير الشبكات وفك الاختناقات وانشاء متنقلات وتجهيز المحافظة باحتياجاتها ودعم جهود انارة شوارع وطرق كركوك والشوارع الثانوية وتحسين واقع المحطات .


25/09/2024