×

  کل الاخبار

  قوباد طالباني: تصحيح مسار الحكم لدعم قطاع الرياضة



 

في اطار سلسلة من اللقاءات والاجتماعات التي يجريه قوباد طالباني مسؤول مكتب سكرتارية الرئيس مام جلال في إدارة رابرين، التقى الاثنين 14/10/2024 بأعضاء دائرة الرياضة للحملة الانتخابية للاتحاد الوطني الكوردستاني في إدارة رابرين.

وأشار قوباد طالباني خلال الاجتماع انه يتابع بدقة المشكلات والمعوقات التي تواجه قطاع الرياضة والرياضيين وقال: " إضافة الى وجود تقصير من قبل الحكومة تجاه قطاع الرياضة الا انها قامت بالتمييز بين المناطق والمحافظات في توزيع الميزانية المخصصة لقطاع الرياضة، حيث اهملت الحكومة محافظة السليمانية وحلبجة وادارتي كرميان ورابرين".

وأضاف قوباد طالباني " الاتحاد الوطني الان يريد انهاء التمييز ولديه برنامج وخطة محكمة لتطوير قطاع الرياضة في إقليم كوردستان، حيث تتمثل خطة الاتحاد الوطني في خلق مبدأ الاحتراف وتعزيز البطولات الرياضية في الإقليم".

"كما أشار مسؤول مكتب سكرتارية الرئيس مام جلال الى ان "الانتخابات الدورة السادسة لبرمان كوردستان عملية مهمة ومصيرية لجميع طبقات وشرائح المجتمع، وقد الان الأوان لتغيير الجذري في كيفية إدارة الإقليم وحكمه، ولدى الاتحاد الوطني وحده القدرة على تصحيح مسار الحكم".

وبين قوباد طالباني ان الاتحاد الوطني شكل بورد خاص لمساندة وتطوير قطاع الرياضة وقد خصص أكثر من 3 مليار دينار لإعمار الملاعب وتوفير احتياجاتهم، ويواصل جهوده في دعم وتطوير قطاع الرياضة في إقليم كوردستان".


14/10/2024