×

  اخر الاخبار

  المتحدث الرسمي: ريبوار طه هو محافظ لجميع مكونات كركوك دون تمييز



 

اكد سعدي احمد بيره المتحدث باسم الاتحاد الوطني الكورستاني، الاحد 11/8/2024 بجهود جميع الاطراف وتعاون جميع المكونات تم انتخاب محافظ لكركوك، ونهنئ جميع ابناء كركوك والاطراف السياسية.

واضاف شعدي احمد بيره خلال مؤتمر صحفي تابعه PUKMEDIA: نشيد بجهود الرئيس بافل جلال طالباني وقيادة الاتحاد الوطني الكوردستاني في كركوك على صبرهم وتحملهم وانجاز الامور والاتفاق على حسم مسألة تشكيل ادارة كركوك خلال اللحظات الاخيرة من المهلة المحددة لانتخاب المحافظ ورئيس المجلس المجلس.

واضاف: ان من شارك في الاجتماع ومن لم يشارك جميعهم اعضاء مجلس محافظة كركوك وهم يشاركون في خدمة كركوك وتوفير افضل الخدمات للمواطنين، وظيفتهم هي حماية التعايش وتقوية الاخوة في محافظة كركوك.

واوضح: ان السيد ريبوار طه هو محافظ لجميع مكونات كركوك دون اي تمييز ويسير على نهج شدة الورد وتقوية التعايش في كركوك وسيعمل على معالجة المشاكل الموجودة في كركوك.

وتابع المتحدث الرسمي: ان المواطنين في كركوك لايحتاجون الى الشعارات والامور الاخرى بل يحتاجون الى خدمات ومستلزمات كثيرة والتي ستعمل الادارة الجديدة على توفيرها للمواطنين.

وقال: يجب على جميع الاطراف السياسية التعاون والتتسيق فيما بينها لخدمة ابناء كركوك ويجب ترك الامور الماضية والالتفاف الى المستقبل. ان ابناء كركوك انتظروا كثيرا لحسم ملف ادارة كركوك ولاكثر من 7 شهور وهذ الامر كان خسارة كبيرة لذا ماحصل بالامس كان انتصارا لجميع ابناء كركوك.


12/08/2024