×

  کل الاخبار

  دور مشهود ومسؤول لاعلام الاتحاد الوطني في تحقيق الانتصارات ونهضة الحزب



 

أشرف عماد احمد مسؤول مكتب الاعلام والتوعية للاتحاد الوطني الكوردستاني، مساء الخميس 24/10/2024، على اجتماع المكتب، بحضور لطيف نيرويي مسؤول بورد الاعلام ونجم الدين فقي مسؤول بورد التوعية.

وتقدم عماد احمد في مستهل الاجتماع، بالشكر والتقدير الى وسائل إعلام الاتحاد الوطني، التي كان لها دور مشهود ومسؤول في تحقيق انتصارات ونهضة الاتحاد الوطني الكوردستاني خلال انتخابات برلمان كوردستان، وأدت مهامها بأمانة، حيث أوصلت رسائل رئيس الاتحاد الوطني الكوردستاني بحرية وجرأة.

وفيما يخص المهام والواجبات الاعلامية لمرحلة ما بعد الانتخابات، أوضح عماد أحمد خارطة طريق السياسة الاعلامية للاتحاد الوطني، في ضوء قرارات اجتماع المكتب السياسي والمجلس القيادي، وقال: "من واجبنا إيصال رسالتنا بروحية الانتصار نفسها والعمل على تنفيذ الوعود التي أعطيناها للمواطنين، ويجب أن يكون إعلام الاتحاد الوطني في صف الشعب ويوضح الحقائق للمواطنين، وألا ينشغل بالمهاترات الجانبية والرخيصة لبعض القنوات الاعلامية الموجهة، التي تعمد الى تشويه الحقائق".

كما اجرى الاجتماع تقييما للوضع العام في الاقليم، وتقرر أن تكون رسالة اعلام الاتحاد الوطني في خدمة التوجه السياسي للاتحاد، لتصحيح مسار الحكم وإعادة توازن القوى وفق إرادة جماهير الشعب.


27/10/2024