×

  کل الاخبار

  مفخرة كبيرة نحو ترسيخ رسالة تصحيح مسار الحكم واعادة توازن القوى



الاتحاد الوطني مهنئا جماهير كردستان بنجاح الانتخابات

عقد المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكوردستاني، الثلاثاء 22/10/2024 اجتماعاً باشراف بافل جلال طالباني رئيس الاتحاد الوطني .

وخلال الاجتماع الذي عقد في المبنى الجديد للمكتب السياسي في السليمانية، ناقش المكتب السياسي نتائج الانتخابات الاخيرة لبرلمان كوردستان والتي جرت يوم 20/10/2024، في محافظات اقليم كوردستان.

وقدم المكتب السياسي خلال الاجتماع التهئنة الى جماهير شعب كوردستان بمناسبة نجاح عملية الانتخابات واقبالهم الملحوظ على عملية التصويت، كما وجه التهنئة واشاد بجهود الاعضاء والكوادر والمرشحين المناضلين والجماهير المخلصة لحزب الشهداء والذين سجلوا مفخرة كبيرة في مضاعفة اصوات الاتحاد الوطني واستطاعوا بحملات مليئة بالحماس برئاسة الرئيس بافل جلال طالباني ترسيخ رسالة تصحيح مسار الحكم واعادة توازن القوى والتاكيد على مصداقية خطاب اتحادهم، هذه الرسالة التي ستصبح خارطة السياسة المقبلة للاتحاد الوطني في تعزيز وتحديث الديمقراطية والعدالة في العملية السياسية ونظام الحكم في جميع المجالات والتي تكون جميعها في خدمة حياة ومعيشة جماهير شعب كوردستان.

المكتب السياسي وبعد تقييم شامل لعملية الانتخابات واتخاذ القرارات بشان المبادرات والسياسة الحكيمة للاهداف، اوعز الى الاعضاء ومؤسسات الاتحاد الوطني الكوردستاني بالاستعداد من الآن بروح اتحادية عالية للانتخابات المقبلة في العراق، وان يقوموا بتعزيز انتصار حزبهم في العمليات الديمقراطية في كركوك واقليم كوردستان بانتصار اكبر في العراق.

 

لن نألو جهدا في خدمة المواطنين

كما وعقد المجلس القيادي للاتحاد الوطني الكوردستاني، اجتماعا يوم الخميس 24/10/2024، بإشراف بافل جلال طالباني رئيس الاتحاد الوطني.

بدا اجتماع المجلس القيادي، الذي عقد في قاعة اجتماعات المكتب السياسي للاتحاج الوطني في السليمانية، بالوقوف دقيقة صمت، إكراما للأرواح الطاهرة للشهداء، وخصص لتقييم نتائج انتخابات برلمان كوردستان، وانتصار الاتحاد الوطني بمضاعفة اصواته وتفعيل روح تزيين السياسة والديمقراطية في كوردستان باللون الأخضر.

 

انتصاراتنا ليست على مستوى الاقليم والعراق فقط

في مستهل الاجتماع، جدد الرئيس بافل جلال طالباني التهنئة الى شعبنا والإشادة بالرفاق، وأرجع سبب هذا الانتصار الى وحدة خطاب وصف القيادة والهمم الرفاقية في حملاتهم المفعمة بالحماس والانفعال، حيث أحيوا الروح الاتحادية السامية، وخاصة بين الشباب والشابات، وقال: "هذه الحماسة تحفزنا للإصرار على رسالة تصحيح مسار الحكم وإستعادة توازن القوى والإلتزام بالوعود التي أعطيناها لمواطنينا الأعزاء، ولاسيما المتعلقة بحياة ومعيشة المواطنين، بما فيها مسألة توطين الرواتب"، مشيرا الى أن "انتصاراتنا ليست على مستوى الاقليم والعراق فقط، بل إننا حاليا أعدنا الاتحاد الوطني الى ما كان عليه في عهد الرئيس مام جلال، من حيث الثقل السياسي والدبلوماسي في العالم".

 

امتنان بالغ لثقة جماهير شعب كوردستان

ومع تأكيده على التقييم الموضوعي لمجمل العملية الانتخابية، أشاد المجلس القيادي بالحملة التجديدية والابداعية للاتحاد الوطني الكوردستاني بقيادة الرئيس بافل جلال طالباني، الذي بث حماسة كبيرة في حملتنا الخضراء، وفي الوقت نفسه أعطى وجها حضاريا وديمقراطيا بهيا لانتخابات الدورة السادسة لبرلمان كوردستان.

وأعرب المجلس القيادي عن امتنانه البالغ لجماهير شعب كوردستان، للثقة التي أولوها مجددا لاتحادهم الوطني، مشددا على ستراتيجية العودة الى مبادئ الرئيس مام جلال، بأن  الاتحاد الوطني لن يألو جهدا في خدمة مواطني كوردستان الأوفياء، وبهذا الشأن تمت توصية المؤسسات والرفاق، لتسخير طاقاتهم ومساعيهم في خدمة الرؤية التي أفصح عنها الرئيس بافل في الحملة الانتخابية وهي (سنجدد الكوردايتي) وفق أسس عصرية، وبما يخدم بحق جماهير شعب كوردستان.


27/10/2024