×

  كركوك والمادة ١٤٠

  دعم كامل لصحفيي كركوك من اجل الحقوق التي تليق بمكانتهم



التقى اسو مامند عضو المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكردستاني المشرف على تنظيمات كركوك وصلاح الدين بوفد من فرع كركوك لنقابة الصحفيين العراقيين بمختلف القوميات والاطياف.

وفي مستهل اللقاء عبر الزميل مروان ابراهيم العاني رئيس اللجنة التحضيرية لفرع نقابة الصحفيين العراقيين عن تهانيه واعتزازه باسم الأسرة الصحفية في كركوك بمناسبة الذكرى التاسعة والاربعون لتأسيس الاتحاد الوطني الكردستاني ، هذا الحزب المناضل الذي يقف والأحزاب الأخرى في إسناد اسس الصحافة واحترام مكانتها الوطنية .

واوضح أن رئيس جمهورية العراق الراحل مام جلال طالباني الامين العام للاتحاد الوطني الكردستاني كان الداعم الكبير للاسرة الصحفية في العراق وكركوك بشكل خاص واحترام صحفييها ومؤسسات كركوك الأعلامية  ،لكونه (رحمه الله )كان من المؤسسين  لنقابة الصحفيين العراقيين ومن اعضائها الفاعلين حيث تحتفظ النقابة بسجل مهني خالد له ، لما عرف عنه من التزام واحترام للقيم والمعايير المهنية التي اسس لها هو وزملاؤه ورموز العراق وقادة الصحافة والرواد  الصحفيين من الرعيل الاول .

من جهته عبر مامند عن اعتزازه الكبير بالأسرة الصحفية بجميع قومياتها التي يحتضنها فرع كركوك لنقابة الصحفيين العراقيين ، مؤكدا على اهمية ترسيخ سياسة باقة الورد بين اطياف كركوك ، مبينا دعمه الكامل لصحفيي كركوك من اجل تحقيق المكاسب والامتيازات التي تليق بمكانتهم .


11/06/2024