×

  مرصد مكافحة الارهاب

  شكر وامتنان لدوركم في حماية المواطنين والاستقرار في المنطقة



 

عقد بافل جلال طالباني رئيس الاتحاد الوطني الكوردستاني اجتماعا يوم الاثنين 10/6/2024 في مقر المديرية العامة للعمليات في آسايش السليمانية، مع المسؤولين الامنيين والاستخبارات وقوات بيشمركة كوردستان.

وخلال الاجتماع تمت مناقشة الاوضاع الامنية والاستخباراتية والتنسيق بين القوات، وتم التاكيد على استمرار التنسيق من اجل حماية حياة المواطنين والاستقرار في الاقليم.

وخلال الاجتماع سلط الرئيس بافل جلال طالباني الضوء على تطور القدرات البشرية والعسكرية وتوسيع التنسيق بين القوات، وقال: امن واستقرار المنطقة مرتبط بقدراتكم وكفائتكم انتم، لذا يجب ان تكون جميع الجهود في هذا الاطار ومن اجل حياة المواطنين، زيادة التنسيق والعمل المشترك بينكم عامل مهم لتحقيق هذا الهدف العظيم، بالالتزام بالقوانين المعمول بها وقرارات المحكمة واجهوا الخارجين عن القانون باشد صورة ولاتفسحوا المجال ابداً لهؤلاء الاشخاص ان يهددوا استقرار المنطقة وحياة المواطنين.

 

 اهمية تعزيز العمليات المشتركة

وعن التنسيق والتعاون بين القوات الامنية والعسكرية في اقليم كوردستان وبغداد، قال الرئيس بافل جلال طالباني: طوروا هذه العلاقات القوية، عملياتكم المشتركة من اجل واجهة الارهاب وحماية استقرار المنطقة لها نتائج ايجابية ومفرحة واتمنى لكم المزيد من النجاح.

ووجه الرئيس بافل جلال طالباني شكره وامتنانه لقوات بيشمركة كوردستان، الرئيس، ضباط ومراتب وكالة حماية والمعلومات/ معلومات، مؤسسة الآسايش في الاقليم، مكافحة الارهاب، قوات الكوماندو، العمليات، استخبارات قوات البيشمركة، قوات الداخلية ومديرية الشرطة، على جهودهم المستمرة وتنفيذهم المهام الوطنية الملقاة على عاتقهم بكل مسؤولية.


11/06/2024