×

  اخر الاخبار

  لنعمل جميعا بروح التسامح وموقف وطني موحد لحل المشكلات



وجه بافل جلال طالباني رئيس الاتحاد الوطني الكوردستاني السبت 15/6/2024 برقية تهنئة بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك، فيما يأتي نص البرقية:

أتقدم بأجمل التهاني والتبريكات الى المسلمين في كوردستان، العراق والعالم أجمع، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، مع أمنياتي القلبية بقضاء أيام العيد في فرح وسرور.

آمل أن تأتي هذه المناسبة المباركة بالخير والسعادة لشعبنا، وتكون مبعثا لتعميق روح التسامح والتعايش المشترك، وتحفزنا لتعزيز العلاقات ووحدة الصف فيما بيننا، لنعمل جميعا بموقف وطني موحد، على حل المشكلات وبناء مستقبل أكثر استقرارا.

عيدكم مبارك ودمتم في سعادة وسؤدد.

 

بافل جلال طالباني

رئيس الاتحاد الوطني الكوردستاني

 

كما وجه المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكوردستاني برقية تهنئة بالمناسبة هذا نصها:

بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك، نتقدم باحر التهاني والتبريكات الى جميع المسلمين في كوردستان والعراق والعالم، أملين ان يقضوا العيد بكل خير وسعادة وسلام.

وبهذه المناسبة يجب علينا جميعا ان نقضي هذا العيد بروح التسامح والمصالحة والتعايش، لكي ينعم شعبنا بالسلام وان يقضي ايام الاعياد والمناسبات الدينية والوطنية والقومية بكل فرح وسرور.

 

المكتب السياسي

للاتحاد الوطني الكوردستاني

 

برقيات تهنئة من قيادات عراقية وكوردستانية

هذا وتلقى بافل جلال طالباني رئيس الاتحاد الوطني الكوردستاني العديد من رسائل التهنئة من عدد من المسؤولين الحكوميين وقادة الأحزاب السياسية الكوردستانية والعراقية.

ففي برقيات منفصلة، تقدم كل من، صلاح الدين محمد بهاء الدين الامين العام للاتحاد الاسلامي الكوردستاني، وعلي بابير رئيس جماعة العدل الكوردستانية، وريان الكلداني الأمين العام لحركة بابليون، وحسن توران رئيس الجبهة التركمانية العراقية، ومصطفى الكاظمي رئيس الوزراء الاتحادي السابق، والشيخ خميس الخنجر، ومسرور بارزاني رئيس حكومة اقليم كوردستان، والشيخ ادهم بارزاني، والدكتور علي القرداغي رئيس اتحاد علماء الدين الاسلامي، ومثنى السامرائي رئيس تحالف العزم،  بالتهاني والتبريكات الى الرئيس بافل جلال طالباني، بحلول عيد الأضحى المبارك.

وفضلا عن التهنئة بحلول العيد، أعرب قادة الأحزاب والمسؤولين الحكوميين عن الأمل في أن يكون هذا العيد "مبعثا للخير والسعادة لشعبنا، وأن يعم الأمن والاستقرار ربوع بلدنا، ويكون مناسبة للمزيد من التفاهم بين الأطراف السياسية، وان نجعل من العيد فرصة لتعزيز روح الاخوة والتلاحم بين ابناء الشعب العراقي".


23/06/2024