×

  اخر الاخبار

  تهنئة الطلبة المتفوقين والناجحين ومدرسيهم وذويهم



نبذل ما بوسعنا لتنمية قدراتهم وتحويل أحلامهم الى حقيقة

 

هنأ بافل جلال طالباني رئيس الاتحاد الوطني الكوردستاني، الجمعة 19/7/2024 الطلبة المتفوقين والناجحين في الامتحانات العامة للمرحلة الاعدادية باقليم كوردستان، التي أعلنت نتائجها مساء الجمعة 19/7/2024.وفي برقية بهذه المناسبة، هنأ الرئيس بافل جلال طالباني أيضا، ذوي الطلبة المتفوقين ومدرسيهم، مجددا دعم الاتحاد الوطني الكوردستاني لشريحة الطلبة والشباب.

وفيما يأتي نص برقية التهنئة:

أتقدم من الأعماق، بأرق التهاني والتبريكات، الى الطلبة المتفوقين في المرحلة الـ12 الاعدادية، آملا لهم مستقبلا أكثر إزدهارا وكذلك لعموم الطلبة الناجحين الذين لم ينالوا النتائج التي كانوا يرجونها،وانني على يقين أنهم سيواصلون السعي بأمل وجهد أكبر، وسيصلون الى مبتغاهم.

كما أتقدم بجزيل الشكر والإشادة الى أسر وذوي الطلبة، الذين يعملون دوما على تنشئة جيل مبدع لكوردستان، كما ينبغي ألا ننسى إخلاص وصمود المعلمين والمربين، الذين ساهموا في تقدم ركب التربية والتعليم، رغم الصعوبات والعراقيل، وسجلوا لأنفسهم هذا التاريخ الناصع.

في الماضي كنا في خدمة شباب وطلبة كوردستان الأعزاء بشكل فعلي، لإيماننا الراسخ بأن شبابنا هم أغلى رأسمال للوطن، ومستقبل كوردستان بأيديهم، والآن نجدد التأكيد بأننا نبذل ما بوسعنا على تهيئة بيئة أنسب وأفضل لتنمية قدراتهم وتحويل أحلامهم الى حقيقة.

 

أخوكم المخلص

بافل جلال  طالباني

رئيس الاتحاد الوطني الكوردستاني


21/07/2024