×

  کل الاخبار

  أهلا بكم في عالم الخسارة و”يوغا” تقبّل الفشل تنتظركم



 

شدد العضو القيادي في الاتحاد الوطني الكردستاني ستران عبد الله، الثلاثاء، ان الانتخابات عبارة عن نجاح وإخفاق، وفيما استدرك أن هناك من لا يتقبل فكرة خسارته المرتقبة، أكد أن الوقت حان للعيش في عالم الإخفاق. في إشارة إلى الحزب الديمقراطي الكردستاني.

وقال عبد الله في تصريح للمسرى إن “على المتنفذين في الحزب الديمقراطي الكردستاني ممارسة رياضة اليوغا لتقبل هزيمة الانتخابات المرتقبة بإقليم كردستان”، مبينا أن “عليهم أيضا التعود على عدم الفوز فالخسارة “.

وأضاف أن “عليهم (الحزب الديمقراطي) تفهم أن مثل الديمقراطية والانتخابات كمثل شارع باتجاهين، شارع تذهب فيه إلى الفوز وآخر تعود منه خاسرا “، موضحا أنه “هكذا هو حال الانتخابات، ليس هناك فوز دائم أو خسارة دائمة، فالأمر بلا شك يحتمل الوجهين، تنجح تارة وتارة تذهب للخسارة”.

وأكد أن “تمارين الاعتياد على تقبل الهزيمة درس في غاية الأهمية والبلاغة، والأحزاب الكبيرة قادرة على استبعاب ذلك الدرس وفهمه جيدا”، لافتا إلى أن “رئيس الاتحاد الوطني لاحظ تلك المسألة جيدا وعبر عنها خير تعبير حين قال: المشكلة في كردستان تكمن في أن هناك حزب ليس لديه الاستعداد لتقبل الخسارة والإخفاق”.

وتابع العضو القيادي في الاتحاد الوطني الكردستاني ستران عبد الله مخاطبا الحزب الديمقراطي “تفضلوا أيها السادة أصحاب السلطة في الحزب إلى التمارين و يوغا تحمل الفشل ، أهلا بكم في عالم الخسارة والإخفاق”.


17/10/2024